أنهى 16 طالبا من مدرسة التكنولوجية في قرية جسر الزرقاء، في الأيام الأخيرة، مشروع "ميلا " الذي تديره شرطة إسرائيل بالتعاون مع الهيئات التدريسية وأطر مختلفة.

مشروع "ميلا" يعتبر مشروع اجتماعي- تربوي لشرطة إسرائيل وهو يقام منذ عدة سنوات في كافة أرجاء الدولة وذلك في إطار عمل الشرطة المبني على قيم تربوية بالتعاون مع المجتمع.

 يهدف المشروع الى تأهيل الشباب وإعطائهم معلومات وأدوات وقيم وشغف لقيادة أسلوب حياة كمواطنين ملتزمين بالقانون.

 في إطار المشروع الذي قام به أفراد مركز شرطة جسر الزرقاء بقيادة قائد الشرطة الجماهرية الرقيب أمير حسون رافقوا المتدربين شخصياً في محاضرات ورحلات ميدانية منها الى محكمة الصلح في الخضيرة ومحطة الإطفاء في الخضيرة وعرض أنشطة الشرطة المختلفة وقضايا متنوعة وقيمة. 

اقيمت مراسم حفل انهاء المشروع في مدرسة التكنولوجية في قرية جسر الزرقاء بحضور قائد مركز شرطة جسر الزرقاء المقدم بسام عليان وإدارة المدرسة والأطر الأخرى، شخصيات محلية وقادة من مركز شرطة جسر الزرقاء قائد قسم العمليات الرائد محمد جمامعة وقائد الشرطة الجماهرية الضابط رامز عرام. خلال الحفل تم توزيع الشهادات على 16 طالبًا متدربًا شاركوا في المشروع وتوزيع الهدايا على المتدربين".

شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ الّتي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها الّتي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم. القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم